CafeGirls | للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدانا خصص للمرح و التعلم و الابداع و نسعى دائما لرفع رايه التفوق فادخلي يا مبدعة ولا تحرمينا من ابداعكي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما بتزوجها لاني كنت اكلمها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Miss Roka
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
Miss Roka

ما بتزوجها لاني كنت اكلمها Empty
مُساهمةموضوع: ما بتزوجها لاني كنت اكلمها   ما بتزوجها لاني كنت اكلمها Emptyالثلاثاء يونيو 14, 2016 6:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اليوم حابه اطرح عليكم موضوع .. كلنا نعرفه ..

شاب يكلم وحده ويحبها بجنون بس ما بيتزوجها لانها كانت تكلمه بالفون وتطلع وياه ..
( هاي خانت اهلها كيف ما بتخوني ) ... >> تفكير الولد ...>> (مستحيل اتزوج وحده كنت ارمسها )

البنت >> انا احبه ولو تنطبق السما ع الارض ما بخونه وما بتزوج غيره .. >> تفكير البنت ..

سؤال للشباب >> الحين انت ما بتتزوج وحده كنت على علاقه معاها .. بس عادي تتزوج وحده ما كنت تعرفها باختيار اهلك ... على اساس انها وحده بنت ناس ومحترمه ...

انزين تقدر تقولي شو يظمن لك انها ما كانت تكلم شباب قبلك ..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! او انها عمرها ما رمست شباب ؟؟

شو الاحسن تتزوج وحده انته ضامن حبها لك .. ونها ما تشوف غيرك في الدنيا ... وبتحافظ عليك
لانها تحبك ومستحيل تفكر بغيرك .. يعني صانت حبك ايام الحب .. مثلا بتخونك بعد ما تتزوجك ... فكر فيها بالعقل .. اذا كانت تبا تلعب بتلعب .... بس هي حبتك ووفت بحبها لك ...

لو تتزوج وحده ما تعرفها ولا تعرف شي عن ماضيها ... يعني تبا تفهمني ان الي كنت تحبها صانت حبك وخانت اهلها عشانك ... احسن من الي كانت ترمس 20 واحد قبل لا تتزوجك ... ههههههههههههههههههههههههههههههه ...

سؤال للبنت >> حطي نفسج بهالموقف ..
الولد : انا احبج والله واعشق بس ما اقدر اتزوج سامحيني
البنت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الولد : انا اسف خطبت .. بنت من اختيار اهلى
البنت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو بتردين .. قلبج بيتحرق وبتصيح دم عشانه بس مستحيل تبين له ...؟؟؟؟ شو بيكون احساسج هالوقت .. انتي كنت معاه ف حلوه والمره .. وفجاءه يختفي ... ؟

ابغي ارائكم ؟؟؟؟

https://cafegirls.yoo7.com
عاشقة تماهومي
عضوة متميزة
عضوة متميزة

ما بتزوجها لاني كنت اكلمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما بتزوجها لاني كنت اكلمها   ما بتزوجها لاني كنت اكلمها Emptyالخميس يونيو 16, 2016 2:10 pm

السلام عليكم
انا اسفة لان سئؤالك بحير يعني اختيار من أهلي ووووو ما بعرف كبف أجاوبك حتى

ما بتزوجها لاني كنت اكلمها
صفحة 1 من اصل 1