CafeGirls | للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدانا خصص للمرح و التعلم و الابداع و نسعى دائما لرفع رايه التفوق فادخلي يا مبدعة ولا تحرمينا من ابداعكي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي

كاتب الموضوعرسالة
Miss Roka
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
Miss Roka

إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي	 Empty
مُساهمةموضوع: إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي     إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي	 Emptyالجمعة أبريل 14, 2017 6:46 am

ألسلــأأأم عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد بسم الله الرحمان الرحيم
انا اليوم اجيت لهون لاطلب مساعدة كل وحدة منكم في موضوع يخصنا كلنا موضوع حياة او موت
اكيد كلنا سمعنا بالاطفال الصغار المصابين بالسرطان اطفال صغار محرومين من لذة الحياة اطفال صغار فاقدين الامل بالحياة الحقيقة انا اليوم الصبح وانا اشاهد صباح الخير يا عرب على ام بي سي1 شفت مرأة مصرية على ما اظن اسمها نهى جاها الله كل خير تعلمت الحياكة من امها وستها وهي قامت  بحياكة 66قبعة من شان ؤولاء الاطفال الصغار لتغطي رؤوسهم الخالية من الشعر والصراحة انا كتير تأثرت بمنظر هذيل الصغار من شان هيك انا بدي اتطوع وقدم مساعدة للصغار المساكين وانا اليوم ودي استشيركم واعرف ارائكم في هذا الموضوع عن طريق اقتراحاتكم.

يعني انتو دوركم انو تعطوني اقتراحات طرق كيف ممكن اساعد الصغار مع العلمانو عمري صغير ما تعدى14 عام يعني اي طريقة مناسبة الي .
يعني ساعدوني للاقي مواقع خاصة بيعهم او اي شي المهم ساعدوني لوجه الله من شان هذيل الصغار وإذن الله اذا صار يلي براسي رح اذكر كل بنت ساعدتني
https://cafegirls.yoo7.com

إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  إذأ عندكذرة رحمة تجاه أطفال السرطان ادخلي
»  هل جربتي البكاء قبل النوم ؟ادخلي وجاوبي بكل صراااااحه ؟